logo
تعرف على الحراس – سعيد مداح من المغرب
Friday 28/07/2023

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله، أخوكم سعيد مداح من المغرب  وبالضبط من سكان الجنوب الشرقي بمدينة تسمى ورزازات.. مستواي الدراسي بكالوريوس علوم الحياة و الأرض. بالإضافة انني تقني بناء.. ومدرب المدربين في التنمية الذاتية ..أبلغ من العمر 29 سنة ..نشأت في ظل أسرة بسيطة تؤمن ان القضية الفلسطينية قضية غير عادلة .. حاليا اشتغل في إدارة مؤسسة تعليمية خاصة.

وعن رؤيته في نصرة المسجد الأقصى المبارك وفلسطين قال:

فلسطين عموما بالنسبة لي هي أكثر من موطن  .. هي أم في قلبي ..دائما أبكي حرقة  عليها هي موطني ..

أوجه حرفي هذا لكل غيور على هذه الأرض المقدسة .. واقول نحن نعيش في زمن مشوه في المفهوم ، وضيق في المبتغى وصرنا نتحدث عن الجزء لا الكل ..وهذا مأثر في طبيعة الفكرة في كينونة الفرد .. فيجب علينا جميعا أن نصحح المفهوم في كينونة الفرد.. عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.. وان نصبر ونرابط ونجمع شباب الأمة ونوحد رايتهم. ونشعل فتيل الغيرة في قلوبهم ..

وعن دوره في فريق حراس 144 الدولي التطوعي قال :

ولقد كان لي كل الشرف بانضمامي  لعائلة فريق  حراس144 الدولي التطوعي  كونه عائلة قبل أن تكون مشروع وفريق فعال لنصرة المسجد الأقصى المبارك .

اننا نحتاج مثل هذه المبادرات ، ونحتاج لشباب فعال يشارك في جمع شمل الأمة الغيورة على الأقصى ، اي نعم كلنا نعلم ان وعد الله حق والأرض ستعود لنا ان شاء الله ، لكن حري علينا جميعا أن نفكر في الموضوع في اليوم مرة ، وفي كل مرة الف مرة وحري علينا أن نؤمن بأنفسنا وأن نتحرك ونعمل ولو بكلمة واحدة  ، وأن نربي أولادنا ومجتمعنا على أن القدس والمسجد الأقصى حق إسلامي .. وسيبقى اسلامي

يا أمة محمد لا تكوني اول من يخسر نفسها بخسارة المسجد الأقصى المبارك.

مشاركة