logo
حراس 144 يهنئ حارسة الأقصى الأستاذة إيناس تليجاني على نيلها درجة الماجستير في القانون العام
Friday 15/12/2023
باسم جميع منتسبي فريق حراس 144، نبارك لحارسة الأقصى الأستاذة إيناس تليجاني مناقشتها لرسالة الماجستير في القانون العام بعنوان “حماية المقدسات الدينية بالقدس المحتلة من منظور القانون الدولي” بتقدير حسن جداً وذلك من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس.
وكانت الأستاذة كتبت بهذه المناسبة:
“بسم الله الرحمن الرحيم‏ ‏{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏}.
و إن حُبّ الأقصى في قلوبنا ميثاق عهد لن نحيد عليه أبدا️ً ، الحمد لله الذي بفضله و نعمته تمت مناقشة مذكرة الماجستير، و كنت قد اتممت هذه المذكرة تحديداً بتاريخ 19 سبتمبر و تمت طباعتها بتاريخ 1 أكتوبر.. ليشاء الله تعالى أن يتم تقديمها و مناقشتها بالتزامن مع اليوم السادس و الستون من معركة طوفان الأقصى التي يخوضها شرفاء هذه الأمة للدفاع عن أقدس مقدساتنا مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم و في طريق تحرير كامل الأرض الطاهرة و المقدسة من البحر إلى النهر بإذن الله تعالى.
بهذه المناسبة أطلب الرحمة والمغفرة لشهداء غزّتنا عزتنا و فخر أمتنا و لكل شهداء ضفتنا الغربية و كامل أراضينا الفلسطينية الأبية و نسأل الله أن يتقبلهم في أعلى مراتب الجنان.
و هذا العمل في النهاية هو إهداء لأقصانا المبارك مسرى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم و لكل شهدائنا الأبرار الأكرم منا جميعاً و إلى أسرانا في سجون الاحتلال و إلى شرفاء أمتنا الثابتين في الدفاع عن الأرض الطاهرة..
و اسأل الله عز وجل أن يكون النصر قد بات قريباً وأن يجمعنا برحاب أقصانا المبارك بإذنه تعالى عاجلا غير آجل
مشاركة